JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

لا أريد عودة جندي واحد سليما

 



بقلم جرجس أبادير
في اجتماع غاية الأهمية
بحسب توصيف مواقع إيرانية
طالب المرشد الإيراني مجتبى خامنئي قيادات الحرس الثوري
بالاستعداد لمعركة الحسم والخلاص التي ستبدأ خلال أيام.
قال المرشد الإيراني خلال الاجتماع،
يعتقد ترامب انه يتلاعب في افكار من حوله من خلال تناقض تصريحاته
لكن المقابل يعي ذلك جيدا وهو قد جهز نفسه لاسوء السيناريوهات ومستعد للمواجهة
باي لحظة قد يدخلون الجزر
لكن من الصعب الخروج منها بسلام او المكوث فيها فأن هذا العمل يعتبر بمثابة انتحار.
احذروا مكر وتنويم ترامب
فهو يراوغ ويحاول ايهامنا بأن الحرب انتهت، أو ستنتهي قريبا، بينما يخطط لعملية غزو برية هدفه منها احتلال أهم الجزر والسيطرة على حركة البترول.
خلال أيام قليل
سيبدأ 15 آلاف جندي بالانتشار حول الجزر الإيرانية
سيحاولون مباغتتنا، ظن منهم أننا نائمون ولا ندر بتحركاتهم.
اطلع مرشد ايران
قادة الحرس الثوري على مقاطع فيديو غاية الخطورة
تظهر انتشار المارينز الأمريكي بالشرق الأوسط وبالقرب من طهران بشكل متزايد.
أضاف
لقد جاءوا بكل معداتهم، وحصلوا على غواصات من بريطانيا
ترامب يسخر من الإنجليز بينما في الحقيقة يستعين بمعداتهم وأدواتهم
التي لا يملكها، في محاولة آخرى لايهامنا أنه وحيداً بلا مدد ولا دعم.
أوضح خامنئي
ترامب يريد بأي ثمن التحكم في مضيق هرمز
هو جاهز للتضحية بألف جندي في سبيل تلك المهمة
لكننا لن ننتصر إلا في حالة واحدة، وهي التخلص من كل جنود ترامب
لا أريد عودة جندي واحد سليما.
هنا أبلغه أحد القادة
أي جندي أمريكي سيدخل إيران فهو مفقود و في عداد الموتى بعد ثواني قليلة
اطمئن تماما لا يوجد مكان ولا شبر واحد على هذه الأرض آمن لهم.
نحن نمنى النفس بأن يقترب ترامب منا ونعدكم بأن أي جندي سينجو من الموت
لن يكون إلا أسيرا وبين أيادينا
خامنئي رد على قادة الحرس الثوري
كلي ثقة بكم، وأرواحنا فداكم وفدا بلادنا وديننا
أؤكد لكم أن الانتصار في هذه المعركة سيجعل لطهران الكلمة العليا
بين القوى العالمية
سنستعيد حكم الشرق الأوسط من جديد من يد نتنياهو
هذه المعركة ستنهي عليه وكل من معه
إن إسرائيل ستعود إلى جحورها، ولن يجرؤ أحد فيها بعد ذلك على التفكير أو التصريح بأحقيتهم في أي شبر خارج تل أبيب
بل سيكون حلمهم أن تبقى تل أبيب سليمة في سلام مع الجيران، وحتى هذا لن يحصلوا عليه

author-img

JOURNALEST

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة