JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

محافظ جنوب سيناء يتابع اللمسات النهائية لأعمال التطوير الجارية بمدرسه الفيروز الرسمية للغات بشرم الشيخ



امل كمال جنوب سيناء
استعدادا لاستقبال الطلاب واللحاق بالعام الدراسي الجديد..
يتابع اللواء دكتور خالد مبارك محافظ جنوب سيناء عن كثب اللمسات النهائية لأعمال التطوير الجارية في مدرسه فيروز الرسمية للغات بمنطقه الهضبة بمدينه شرم الشيخ ،
وبالتعاون الوثيق مع وزارة التربية والتعليم وهيئة الأبنية التعليمة وطبقا لتوجيهات محافظ جنوب سيناء تم اتخاذ كافه التدابير اللازمة وزياده عدد المقاولين وتكثيف العمالة والضغط من اجل سرعه الانجاز لأعمال التطوير للحاق بالعام الدراسي الجديد،
وجدير بالذكر ان المدرسة تتكون من 3 مبان تم الانتهاء من تطوير عدد 2 مبنى والثالث هو الذى تجرى به اللمسات النهائية للاعمال المشار اليها,
وقد تلقى المحافظ تقريرا من قبل المسئولين عن الأبنية التعليمية بالمحافظة عن الاعمال الجارية والتى يتم من خلالها الان اعمال الدهانات وتركيب خزانات المياه والتأكيد على الاستعداد الكامل من اجل الانتهاء من الاعمال خلال الأيام القليلة القادمة وان المدرسة جاهزة لاستقبال الطلاب للعام الدراسي الجديد2025/2026
author-img

JOURNALEST

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة