JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
recent
عاجل
Accueil

احتفال مديرية الأوقاف بالبحيرة بالذكرى العطرة للمولد النبوي الشريف بمسجد ناصر بدمنهور






كتب. راضي سليمان 


 وذلك بحضور فضيلة  الدكتور / سامى العسالة وكيل مديرية الأوقاف بالبحيرة، وفضيلة الدكتور /أحمد خليفه مدير عام الدعوة بالبحيرة، وبحضور الدكتور/ حازم الديب – نائب محافظ البحيرة،  اللواء/ حسن موافي – السكرتير العام للمحافظة، والأستاذ/ أسامة داوود – السكرتير العام المساعد، والعميد أ.ح حسام شبل المستشار العسكري ، وفضيلة الشيخ /منصور ابو العدب وكيل منطقة البحيرة الأزهرية، ولفيف من القيادات التنفيذية والدينية والشعبية، وجمع من المواطنين.


بدأ الاحتفال بتلاوة آياتٍ من الذكر الحكيم، لفضيلة الشيخ يوسف ندا، أعقبها كلمة لفضيلة الدكتور سامي العسالة وكيل مديرية أوقاف البحيرة، تناولت الكلمة عن الدروس المستفادة من سيرة النبي الكريم، وما تحمله ذكرى مولده الشريف من قيم التسامح والمحبة والتعاون، مع التأكيد على أهمية استلهام هذه المعاني السامية في حياتنا اليومية، لما تحمله من معاني التضحية والفداء ونشر الهداية بين الناس.

واختتم اللقاء بإبتهالات ومدائح نبوية لفضيلة الشيخ شعبان رضوان، تناولت السيرة المشرفة لخير الأنام صلى الله عليه وسلم، وما تحمله من دروس وقيم سامية في الرحمة والعدل والإخلاص والعمل،  


 ويتتقدم السيد صاحب الفضيلة الشيخ /السيد عبد المجيد وكيل وزارة الأوقاف بالبحيرة، بخالص التهنئة لأبناء المحافظة وجموع الشعب المصري بهذه المناسبة العطرة، داعيآ الله أن يعيدها على مصرنا الغالية والأمة الإسلامية بالخير واليمن والبركات، وأن يحفظ وطننا الغالي من كل سوء، ويديم عليه نعمة الأمن والاستقرار.

NomE-mailMessage