JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
recent
عاجل
Startseite

محافظ الشرقية يشهد إحتفالية مديرية الأوقاف بذكرى المولد النبوي الشريف بمسجد الزراعة بمدينة الزقازيق

 



كتب : عبدالعظيم زاهر

شهد المهندس حازم الأشموني محافظ الشرقية إحتفالية مديرية الأوقاف بذكرى المولد النبوي الشريف والتي أقيمت بمسجد الزراعة بمدينة الزقازيق، في حضور الأستاذ الدكتور أحمد عبد المعطي نائب المحافظ والأستاذ محمد كجك السكرتير العام المساعد للمحافظة، والعميد أ.ح أحمد شعبان المستشار العسكري للمحافظة، والدكتور محمد إبراهيم حامد وكيل وزارة الأوقاف، وعدداً من القيادات التنفيذية والأمنية والعسكرية ورجال الأزهر والأوقاف ونواب البرلمان والمواطنين.

بدأت الإحتفالية بتلاوة آيات من الذكر الحكيم للقارئ الدكتور / عبد الفتاح الطاروطي ، أعقبها كلمة للدكتور محمد إبراهيم حامد وكيل مديرية الأوقاف بالشرقية تحدث فيها عن حياة النبي صلى الله عليه وسلم وما قدمه للإنسانية من تعاليم الإسلام والتعايش والآخاء التي تدعونا إلى بذل المزيد من الجهد والعطاء ومواجهة التحديات لرفعة شأن وطننا الغالي مصر وتحقيق كل ما يصبو إليه الشعب المصري العريق من تقدم ورقي وازدهار، مبتهلاً إلى المولى عز وجل أن يحفظ بلادنا الغالية مصر .

واختتمت الإحتفالية بتقديم إبتهالات دينية ومدائح نبوية في حب الرسول الكريم ﷺ للمبتهل الشيخ / إبراهيم محمد سالم نالت استحسان الحضور.

هنأ محافظ الشرفية أبناء المحافظة بمناسبة المولد النبوي الشريف ، مؤكداً علي ضرورة الإلتفاف حول القيادة السياسية واستمرار العمل والعطاء للمشاركة في بناء الجمهورية الجديدة ورفعة شأن مصرنا الغالية, داعياً المولي عز وجل أن يحفظ مصر من كل مكروه وسوء وينعم علي شعبها بمزيد من الأمن والأمان والاستقرار والرخاء
محافظ الشرقية يشهد إحتفالية مديرية الأوقاف بذكرى المولد النبوي الشريف بمسجد الزراعة بمدينة الزقازيق

عبدالعظيم زاهر

Kommentare
    Keine Kommentare
    Kommentar veröffentlichen
      NameE-MailNachricht