كتب راضي سليمان
العرض المسرحي" أكتوبر الذهبي"علي مسرح قصر ثقافة دمنهور
تحت رعاية الدكتورة/ نهال بلبع - نائب محافظ البحيرة واستمرارا للفعاليات والحفلات الفنية التي ينظمها فرع ثقافة البحيرة بالمجان لمواطني المحافظة.
نظم قصر ثقافة دمنهور العرض المسرحي " أكتوبر الذهبي "على مسرح قصر الثقافة ضمن إحتفالات وزارة الثقافة باليوبيل الذهبي لإنتصارات أكتوبر بحضور العميد/ أمجد البنا - المستشار العسكري للمحافظة وأ / محمد مصطفى البسيوني- مدير عام فرع ثقافة البحيرة وعددا من قيادات مديرية الأمن بالبحيرة.
وهي مسرحية وطنية من إنتاج مسرح القاهرة للعرائس وتأتي ضمن عروض مسرح المواجهة والتجوال - البيت الفني للمسرح.











