متابعة محمد العليمى
مدارس ادارة زفتى التابعة لمحافظة الغربية تستقبل ابنائها الطلبة فى اول يوم دراسى بالهداية
ومع بداية العام الدراسى تم استقبال الطلبة بالترحاب وتقديم الهداية لهم بهذه المناسبة السعيدة
وقام المدرسين بمشارة التلاميذ فرحتهم بقدوم العام الدراسى سواء فى طابور الصباح او داخل الفصول متمنين لهم عام دراسى موفق وبمزيد من التفوق لابنائهم الطلبة





