بقلم إبراهيم خليل إبراهيم
لقد ذهبت مع البطل محمد المصري لمقابلة البطل عبد الجواد البطل الأسطورة والشهيد الحي وذلك يوم السبت ٦ أكتوبر عام ٢٠٠١ وعندما استقبلنا قمت بتقبيل رأسه ثم تحدثت معه وسجلت بطولاته على أشرطة الكاسيت وفي يوم الاثنين ٨ أكتوبر ٢٠٠١ ذهبت مع البطلين محمد المصري وعبد الجواد سويلم إلى دبابة عساف ياجوري التي دمرها البطل محمد المصري يوم الاثنين ٨ أكتوبر عام ١٩٧٣ خلال سير المعارك على جبهة القنال بالفردان وفي الصورة البطل المصري يشرح كيفية تدمير الدبابة ويتابعنا البطل عبد الجواد .
هذه الصورة التي قمت بتصويرها هى الفريدة والوحيدة وقد قام بعض بنشرها على الإنترنت دون الإشارة لنا وهذه الدبابة تم نقلها بعد ذلك إلى المتحف الحربي ٠

