كتبت/مرفت عبدالقادر
عندما يموت الإنسان فإن روحه تبقى
بجانب جثته عند التغسيل و التكفين
عندما يدفن ترجع روحه الى جسده
فيستيقظ ليرى الظلام في قبره يحاول
النهوض مرات لكن رأسه يصطدم في
لحد قبره هناك يدرك انه مات ...
يأتي منكر و نكير الملكين الموكلان
بعذاب القبر فيسألونه عن ربه
و عن دينه ....
فإما ان يفلح او يخيب ثم يذهب
الى منطقة تسمى البرزخ
هناك نافذتين احدهما تطل على الجنة
و الاخرى على جهنم يبقى الانسان
هناك ينتظر يوم الحساب
اي القيامة لكي يذهب اما الى الجنة
او النار....
اللهم أرزقنا حسن الخاتمة يا رب
و ايضا عندما يأتي احد اقاربه لزيارته
في قبره فإن هناك ملك يذهب اليه
و يقول له : فلان ابنك او اخوك.....الخ
قادم لزيارتك ، فإن روحه تصعد جانب
قبره تنتظر القادم اليها وهو يسمع
كل ما تقول له ...
لعل هذا المنشور اخافكم ، او ازعجكم ،
او اخرجكم من مودكم
لكن احببت ان اذكر نفسي واذكركم
بالموت فالنستغفر الله على ذنوبنا
اللهم اني استغفرك واتوب اليك
اللهم ارزقنا حسن الخاتمة يارب....
اذا اتممتم القراءة علقوا
ب اللهم اجرنا من عذاب القبر وعذاب
يوم القيامة.
