كتب إبراهيم خليل إبراهيم
تم اختيار الإذاعي القدير رمضان صبحي مديرا لإذاعة جنوب سيناء خلفا للإذاعي أسامة عفيفي ٠
يذكر أن إذاعة جنوب سيناء تبث إرسالها من مدينة الطور وقد بدأ بث إرسالها يوم ٢٣ أبريل عام ١٩٨٥ وهى نتاج نصر أكتوبر الذي تحقق عام ١٩٧٣ وعودة سيناء إلى حضن الأم بعد أن احتلتها إسرائيل يوم ٥ يونيو عام ١٩٦٧ م ٠
هذا وتتبع إذاعة جنوب سيناء شبكة الإذاعات الإقليمية التي تضم إذاعات : الإسكندرية والقاهرة الكبرى ووسط الدلتا والقناة وشمال سيناء وجنوب سيناء وشمال الصعيد وجنوب الصعيد والوادي الجديد ومطروح ٠
