كتب راضي سليمان
بناء علي تعليمات معالي الدكتور/ على مصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية ومعالى السيدة الدكتورة/ نهال بلبع نائب محافظ البحيرة والسيد المحاسب/ مجدي الخضر وكيل وزارة التموين والاستاذ/محمد عبدالعال وكيل المديرية وتعليمات الاستاذ/ سمير البلكيمى مدير الرقابة التموينية وأسفرت الحملة عن تحرير عدد 12 محضر متنوعين فى مجال المخابز على النحو التالى:_
1_ ضبط مخبزين قامو بإنتاج خبز ناقص الوزن بمقدار 27 جرام و 23 جرام للرغيف الواحد وجارى تطبيق لائحة الجزاءات عليهم وغلقهم لمدة شهر مع توفير الخبز للمواطنين..
2_ ضبط مخبز قام بتجميع 432 بطاقة تموينية لتحقيق أرباح غير مشروعة وتم التحفظ على البطاقات واتخاذ اللازم قانونا..
3_ ضبط مخبز بلدى قام بالتصرف فى كمية من الدقيق قدرها 10 شكائر دقيق بلدى مدعم عن طريق بيعهم بالسوق السوداء لتحقيق ربح غير مشروع ..
4_ضبط 6 مخابز قامو بانتاج خبز ناقص الوزن حتى 19 جرام للرغيف الواحد..
5_تحرير محضرين لعدم الإعلان عن مواعيد العمل بالمخبز ووزن وسعر الرغيف وعدم وجود سجل زيارات بمقر المخبز وقت المرور..
حيث كانت الحملة برئاسة أ/ السيد الوكيل وبرفقه أ/ تامر مبارك مفتشى الرقابة التموينية بالمديرية .
هذا وتستمر حملات الرقابة التموينية ليلا ونهارا للقضاء على الفساد والمخالفين للقوانين والمتلاعبين بالدعم
