JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
recent
عاجل
Accueil

تفعيل بروتوكول التعاون بين نادى الشرقية وجامعة الزقازيق



كتب : عبدالعظيم زاهر

قام الاستاذ الدكتور حمدي مرزوق رئيس مجلس الاداره يرافقه الاستاذ خالد بيومي أمين الصندوق وفي حضور النائب لطفي شحاته، بزيارة الأستاذ الدكتور خالد الدرندلي رئيس جامعة الزقازيق وذلك لتفعيل بروتوكول التعاون بين نادي الشرقية وجامعة الزقازيق.

وقد أبدى السيد رئيس الجامعة استعداد الجامعة للتعاون مع النادي من حيث استقبال فرق النادي لدي استاد الجامعة سواء للتدريب أو المباريات خلال الفترة القادمة.

من ناحيته تقدم الدكتور حمدي مرزوق بالشكر والتقدير للسيد رئيس الجامعة علي الدور الكبير الذي تقوم به الجامعة تجاه نادي الشرقية بداية من توقيع الكشف الطبي لبعثة الهوكي قبل المشاركة في بطولة إفريقيا وكذلك موافقة سيادته علي علاج كافة فرق النادي لدي مستشفيات الجامعة بالمجان.

كما تقدم الدكتور حمدي مرزوق بخالص الشكر والتقدير للنائب لطفي شحاتة علي دعمه الدائم والمستمر لنادى الشرقية، خاصة في الأمور المتعلقة بجامعة الزقازيق.


NomE-mailMessage