JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

اول تصريح لنصر ابو الحسن رئيس النادي الاسماعيلي

  



كتب أحمد الغمري 


نصر ابو الحسن في أول تصريحاته بعد فوزه .. 


- أشكر اللجنة الفنية لأنها أدارت الإسماعيلي بطريقة جيدة خلال الفترة الماضية ولأول مرة منذ سنوات سنبدأ الموسم بفترة إعداد مع مدرب سيقود الفريق خلال الموسم


- من يقود الإسماعيلي خلال ظروفه الحالية كمن يتمسك بقطعة من الجمر


- قطاع الكرة سيكون مسئولاً عن جميع ما يخص الفريق ومجلس الإدارة سيكون فقط مساعداً لهم في تلك المهمة وسيحاول توفير الاستقرار المالي والإداري لهم


- أثق في إيهاب جلال وعلي أبو جريشة في تحقيق شيء جيد وسنحاول حل مشكلة القيد لإضافة عناصر يحتاجها الجهاز الفني 


- سنحاول إنشاء مشروع على المدى البعيد يضخ أموالا للإسماعيلي ليكون مشابه لمشروع أسباير القطري

author-img

JOURNALEST

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة