كتب أحمد الغمري
نصر ابو الحسن في أول تصريحاته بعد فوزه ..
- أشكر اللجنة الفنية لأنها أدارت الإسماعيلي بطريقة جيدة خلال الفترة الماضية ولأول مرة منذ سنوات سنبدأ الموسم بفترة إعداد مع مدرب سيقود الفريق خلال الموسم
- من يقود الإسماعيلي خلال ظروفه الحالية كمن يتمسك بقطعة من الجمر
- قطاع الكرة سيكون مسئولاً عن جميع ما يخص الفريق ومجلس الإدارة سيكون فقط مساعداً لهم في تلك المهمة وسيحاول توفير الاستقرار المالي والإداري لهم
- أثق في إيهاب جلال وعلي أبو جريشة في تحقيق شيء جيد وسنحاول حل مشكلة القيد لإضافة عناصر يحتاجها الجهاز الفني
- سنحاول إنشاء مشروع على المدى البعيد يضخ أموالا للإسماعيلي ليكون مشابه لمشروع أسباير القطري
