JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

محافظ جنوب سيناء يفتتح مشروع "واحة تجلى للزيوت العطرية والاعشاب " بشرم الشيخ

 



جنوب سيناء / لؤى الكاظم 

افتتح  اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، مشروع " واحة تجلى " للزيوت العطرية والاعشاب بمنطقة رأس كيندي بمدينة شرم الشيخ  رافقه خلال الافتتاح القيادات التنفيذية بالمحافظة ورئيس مدينة شرم الشيخ.جديرا بالذكر 

 ان المشروع يتكون من عدد 4 قاعات عرض لتعريف السائح بفكرة المشروع ومكوناته التي تتلخص في  الاهتمام بالنباتات العطرية والأعشاب الطبية التى تتميز بزراعتها جنوب سيناء.

 ويشمل المشروع مركز لتجفيف الزهور وعصر الزيوت وقاعات لعرض المنتجات ومعروضات الحرف اليدوية والمشغولات البدوية التي تتميز بها المرأة السيناوية كما يشمل كافتيريا ومطعم وبحيرة صناعية ونافورة ومحطة تحلية مياه ومناطق لاند سكيب جمالية وساحة انتظار للسيارات وسكن للعاملين.

ويعد هذا المشروع من الإضافات الجديدة أنواع الجذب السياحي بمدينة شرم الشيخ

author-img

JOURNALEST

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة