كتبت الدكتورة نجلاء صالح
تحت رعاية الدكتورة / هالة عبد السلام وكيل وزارة التربية والتعليم ببورسعيد
والأستاذة / هالة حلمي مدير عام الإدارة العامة للمراكز الاستكشافية
ومدير المركز الدكتور / أيمن سلامة
بدأت فعاليات النشاط الصيفي لنادي الأدب بالمركز الاستكشافي للعلوم والتكنولوجيا محافظة بورسعيد
وتم خلالها التعرف علي مواهب الطلاب في إلقاء الشعر والتمثيل وتم إلقاء بعض القصائد الشعرية في عدة مجالات
وتم الإتفاق علي عمل ورش عمل طوال مدة النشاط الصيفي للارتقاء بمستوى الطالبات والطلاب المشاركين في النشاط يومين في الأسبوع
قامت بالتدريب الدكتورة نجلاء صالح وتألق خلال التدريب الطلاب الموهوبون خلال الورش
وتم تقسيم الطلاب حسب نوع الموهبة التي تتناسب مع ميول وقدرات الطلاب الأدبية كالشعر والنثر والمقال والخاطرة والحكم والأمثال


