JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

محافظ دمياط تؤكد على التنسيق بين جميع الجهات للانتهاء من كافة الإجراءات المُتعلقة بملف التصالح فى مخالفات البناء




كتب: رضا الحصرى 

ترأست الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، اجتماعًا موسعًا لمناقشة الموقف الخاص بملف التصالح فى مخالفات البناء، والذى حضره اللواء محمد همام سكرتير عام المحافظة و المهندس عوض محمد عوض نقيب المهندسين بدمياط، ورؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن و أعضاء اللجان الفنية ومديرى عدد من الادارات المعنية بديوان عام المحافظة و الادارات الهندسية والمراكز التكنولوجية بالوحدات المحلية ...


وشهد الاجتماع استعراض عد

الإجراءات المتخذة من قبل اللجان الفنية والوحدات المحلية لاستيفاء المستندات المطلوبة لإصدار النماذج ، كما تم أيضًا استعراض عدد نماذج قرارات التصالح " نموذج ١٠" المعتمدة خلال الفترة الماضية ...


فيما وقد بحثت " المحافظ " المعوقات التى تواجه الوحدات المحلية واللجان والامانات الفنية خلال أعمال البت فى الطلبات ، وذلك لوضع آلية محددة لتذليلها واستكمال جميع المحاور المُتعلقة بالملف ، موجهة تعليماتها بالتواصل مع المواطنين لسداد المستندات و الرسوم المتبقية لانهاء الملف..


وأكدت "محافظ دمياط " على ضرورة تكاتف الجهود و التنسيق بين النقابة والوحدات المحلية لاستيفاء جميع المستندات و الانتهاء من جميع الإجراءات الخاصة بالملف ، وفقا لاحكام القانون ، لتقنين أوضاع مخالفات البناء ، مشيرة إلى أنه يتم متابعة الموقف الخاص بالملف بشكل دورى ..

author-img

JOURNALEST

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة