JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

تكريم ناشئي الجودو بنادى الشرقية الفائزين بالمراكز المتقدمة فى بطولة الشرقية

كتب : عبدالعظيم زاهر
نظم مجلس ادارة نادى الشرقية احتفالية لتكريم لاعبى ولاعبات براعم وناشئين الجودو لفوزهم بالمراكز الاولى لبطولة الجمهورية المفتوحه للجودو الكاتا تحت ٧'٨'٩'١٠'١١ سنوات والتي أقيمت بالصالة المغطاة بمركز شباب ناصر وسط منافسة قوية بين أندية الشرقية تحقيق انجاز كبير والتتويج 24ميدالية ذهبية و12ميدالية فضية و4ميداليات برونزية.
قدم مجلس ادارة نادى الشرقية برئاسة الاستاذ الدكتور حمدى مرزوق التهنئة للابطال الفائزىن بالمراكز المتقدمة فى البطولة موجها الشكر والتقدير للجهاز الفنى لقطاع الجودو بنادى الشرقية والذى يضم كل من :
الكابتن / جمال السيد سليم " المدير الفني لفريق الجودو"
- الكابتن / ماجد علي مصطفي " المدرب العام لفريق الجودو "
- محمد جمال سليم مدرب الشباب لقطاع البطولة
-  دكتور / احمد سليم " المدرب الناشئين لفريق الجودو للناشئين" ....
- السيد الشرقاوى .. إداري الفريق
- الدكتور محمود حماد .. مدير النشاط الرياضي.
قام الاستاذ محمد فياض عضو مجلس الادارة والمشرف العام على قطاع الجودو بالنادى بتوزيع الميداليات وشهادات التقدير على الابطال الفائزين بالمراكز المتقدمة فى بطولة الشرقية للجودو .

تكريم ناشئي الجودو بنادى الشرقية الفائزين بالمراكز المتقدمة فى بطولة الشرقية

Unknown

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة