JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

تجهيزات الصناديلى لتنفيذ عملية تطوير وتجميل مداخل الزقازيق

 



كتب : عبدالعظيم زاهر

عقد المحاسب على الصناديلى وكيل أول الوزارة -رئيس مركز ومدينة الزقازيق اجتماعا طارئا مع جهات المرافق كاملة شركة الغاز و شركة الكهرباء و الاداره المركزيه للهيئة العامة للطرق والكبارى و رى الزقازيق لمناقشة وتذليل كافة المعوقات التي تعوق تنفيذ عملية تطوير وتجميل مدخل مدينة الزقازيق طريق الزقازيق -ابوحماد .

واكد الضناديلى ان عمليه التطوير من أجل خلق متنزهات خضراء لخدمة أهالي الزقازيق والقرى المجاورة شوبك بسطه وبنى عامر وسكان عزبة عبد اللطيف حسانين ،والمخزنجى .

أفادت المهندسه منى سلامه مدير قسم المشروعات أن المنتزه المقترح يكون مدخلا جماليا للمحافظه وبيئة صحيه للمواطنين واتباع مبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسى رئبس الجمهورية وتنفيذ تعليمات الاستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية بالتوسع فى زراعة الاشجار والمساحات الخضراء والمنتزهات بالكتل السكنية لخدمة المواطنين بمنطقة الزراعة والقرى المجاورة لها.

وأسند رئيس المركز الأعمال والمتابعة المستمرة والتنسيق لحين الانتهاء منها إلى المهندس يسرى محمد راشد نائب رئيس مركز ومدينة الزقازيق والمهندس خالد محمود عبدالهادى للتواصل وتذليل أى عقبات مع أى جهه منوطه بالأعمال.

كما فام المحاسب على الصناديلى رئيس مركز ومدينة الزقازيق بتكليف الاستاذ السيد العسيلى

بمتابعة أعمال المقلب بالغار ورفع تجمعات النقطه الوسيطة ونقل عدد 18نقله إلى المدفن الصحى ببلبيس .


author-img

JOURNALEST

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة