JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
recent
عاجل
Home

عقوبات كبيرة على نادي الاتحاد السكندري بسبب فيوتشر

 

كتب احمد الغمري 

ولان رئيس  رابطة كرة القدم هو نفسه رئيس نادي فيوتشر فلقد جاء قرار لجنة المسابقات برئاسة عامر حسين المشرف على إدارة المسابقات وكذلك رابطة الأندية المصرية المحترفة لكرة القدم  بعقوبات كبيرة علي  نادي الاتحاد السكندري على أثر مباراة فيوتشر الأخيرة باستاد الإسكندرية  في الدوري والغريب ان كل من شاهد المباراة أقر بسوء التحكيم الذي كانت جميع قرأرته ضد سيد البلد. وجاءت العقوبات كالتالي : 

٠  توقيع غرامة مالية على النادي قيمتها أربعون ألف جنيه وذلك لتكرار السباب الجماعي من الجماهير والاعتراض على حكم اللقاء. 

٠توقيع غرامة مالية على النادي وقيمتها خمسون وعشرون ألف جنيه وذلك لاعتراض الجهاز الفني والإداري واللاعبين على حكم اللقاء بصورة جماعية 

٠إيقاف السيد "زوران" المدير الفني للنادي مباراة واحدة للطرد للاعتراض. 

٠ منع السيد / عز حسين المتواجد في كشف حضور نادي الاتحاد في المباريات من حضور المباريات لعدد أربعة مباريات وذلك لما بدر منه .

٠ إيقاف الكابتن(سمير محجوب) المدير الإداري للنادي مباراة واحدة وذلك لما بدر منه. 

على أن تسدد الغرامات لخزينة رابطة الأندية خلال أسبوعين من تاريخ توقيع الغرامة واذا لم تسدد خلال الموعد المحدد تضاعف الغرامة خلال أسبوعين واذا لم يسدد النادي بعد مرور شهر تنقل مباريات خارج ملعبه لحين السداد ..
NameEmailMessage