كتب احمد الغمري
في جو عائلي جميل وعقب فوز نادي سموخة بأربعة أهداف لثلاثة اهداف علي فريق الداخلية قامت المهندسة ايمان جابر عضو مجلس إدارة نادي سموحة الرياضي بالنزول الي ارض استاد الاسكندرية لتهنئة لاعب فريق ناديها حسام حسن بعد فوزه بلقب احسن لاعب في المباراة بعد ان احرز هدفه وصنع ثلاثة لهداف وكان احد مفاتيح الفوز لفريقه
ومن المعروف ان المهندس محمد فرج عامر رئيس مجلس إدارة نادي سموحة قام بتصحيح مسار الفريق بعد ان دعمه بلاعبين متميزين صنعوا بالفعل الفارق.