JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
recent
عاجل
Accueil

محافظ الشرقية يتفقد عيادات التأمين الصحي بعد فتحها أمام العاملين بالهيئات الحكومية والمواطنين حتى التاسعة مساءاً







كتب د٠إبراهيم خليل إبراهيم

أكد الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية أن الدولة تولى إهتماما خاصاً بتطوير قطاع الصحة والإرتقاء بمستوى الخدمات الطبية والعلاجية المقدمة للمرضى.

جاء ذلك خلال زيارته لعيادات التأمين الصحي بمستشفى المبرة بمدينه الزقازيق لمتابعه سير انتظام العمل بها وذلك بعد فتحها أمام الجمهور من العاملين بالهيئات الحكومية والمواطنين لتوقيع الكشف الطبي عليهم وإجراء الفحوصات المعملية والتحاليل الطبية وصرف العلاج حتى الساعة التاسعة مساءا وذلك إيماناً بحق كل مواطن في الحصول على الرعاية الصحية المتكاملة وفقاً لأعلى معايير الجودة.

 أشاد المحافظ بالخطوة الجادة التي اتخذتها الهيئة العامة للتأمين الصحي في تشغيل العيادات المسائية بمنافذ تقديم الخدمات الصحية التابعة لها للقضاء على ظاهرة التكدس والزحام بالعيادات وتقليل زمن الانتظار وتقديم خدمات صحيه للمواطنين بعد انتهاء فترات العمل تيسيراً عليهم.

تفقد المحافظ عيادات الباطنة والأورام والمعامل والصيدلية والتقى بعدد من المرضى واستفسر منهم عن جودة الخدمات العلاجية والصحية المقدمة لهم مشدداً على الاطباء وأطقم التمريض بالعيادات بحسن استقبال المرضى وتقديم كافة أوجه الرعاية الصحية والعلاجية لهم.

ومن جانبه أشار الدكتور جمال سلامة مدير عام فرع الهيئة العامة للتأمين الصحي بالشرقية إلى بدء العمل بمنظومة العيادات المسائية التابعة للتأمين الصحي بالمحافظة بعيادات ( المبرة الشاملة بالزقازيق – العاشر من رمضان الشاملة – فاقوس الشاملة ) لتوقيع الكشف الطبي علي العاملين بالهيئات الحكومية والمواطنين ( بأجر رمزي) وذلك بدءا من الساعة الخامسة عصرا حتي التاسعة مساءا لتقديم خدمات صحية مميزة على مدار اليوم.

أضاف مدير عام فرع الهيئة العامة للتأمين الصحي بالشرقية أن الخدمات الصحية والعلاجية تقدم تحت اشراف ومتابعة فريق من الإستشاريين والإخصائيين وخدمات الممارس العام في تخصصات ( باطنة – عظام – مخ وأعصاب – أورام – نساء وولادة – أطفال – أسنان ) بالإضافة إلى تقديم خدمات الفحوصات المعملية والأشعة التشخيصية وصرف العلاج للمرضي.

رافق المحافظ المحاسب نبيل فاروق رئيس مركز ومدينة الزقازيق والأستاذ محمد الأباصيري رئيس حي ثان.

NomE-mailMessage