كتب احمد الغمري
للمرة الثانية يتم دعوتي لحضور مباراة في الكرة الطائرة الاولي كانت لفريق تحت 14 سنة وفازت بها انسات الاتحاد لتصل للمربع الذهبي واليوم ذهبت لتلبية الدعوة فقوبلت بترحاب شديد من الكابتن داليا علي إداري فريق تحت 16 سنة وكانت النتيجة تعادل بشوطين بين انسات الاتحاد وانسات الحياد والمباراة صعبة للغاية والفائز سيحتل أحد المراكز الثلاثة الاولي ويصعد لبطولة الجمهورية والحمد لله فازت انسات الاتحاد بالشوط الخامس الفاصل وكان هذا لقائي مع إدارية الفريق.