JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
recent
عاجل
Home

زوجين بالمنوفية ينهيان حياتهما بسبب تراكم الديون




متابعة/ مرفت عبدالقادر 


شهدت قرية دكما التابعة لمركز شبين الكوم بمحافظة المنوفية، حادثا مأساوى عقب إنهاء زوجين حياتهما بحبة الغلة السامة، وتم نقلهما إلى مستشفى شبين الكوم التعليمى وتحرير محضر بالواقعة.


تلقى مدير أمن المنوفية إخطارا من رئيس مباحث شبين الكوم يفيد بانتحار زوجين بحبة الغلة بسبب تراكم الديون، وتم نقلهم إلى مستشفى شبين الكوم.


وأوضح شهود، أن الزوج بالمعاش وزوجته ربة منزل ولديهم 6 من الأبناء في مراحل عمر مختلفة، لافتين الى أن الزوجين تناولا حبة الغلة وخرجا من المنزل، وقام الجيران بمحاولة انقاذهما ونقلهما إلى المستشفى ولكن فشلت المحاولات.

NameEmailMessage