كتب د٠إبراهيم خليل إبراهيم
في إطار تكليفات اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية بشأن الارتقاء بالخدمات الحكومية المقدمه للمواطنين وبناءً على تعليمات اللواء طارق ماهر رئيس مركز ومدينة القناطر الخيرية قامت سلوى ابو العنين نائب رئيس المدينة بتفقد سيارة المركز التكنولوجى المتنقل بقطاع الوحدة المحلية بأبو الغيط لخدمة المواطنين وتلقي جميع الطلبات التي تقدمها المراكز التكنولوجية الثابتة لتخفيف الضغط وتسهيل تقديم الخدمات الحكومية للمواطنين ٠






