بقلم_فاتن فوزي
اسم الله
أكبر من أن يوضع هكذا
أفيقوا أيها المسلمين فوضع أسم الجلالة الله
هكذا أهانة للمسلمين
فاسم الجلالة الله أكبر وأعظم
من وضعة كما هو مبين في الصورة
انما تدل هذة الاشارة علي التقليل
من أسم الله
أستغفر الله العظيم و اتوب اليه
أفيقوا ثم أفقيوا
ولا تتفاعلوا مع مثل هذا

