JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
recent
عاجل
Startseite

جامعة بنها تنظم قافلة طبية بقرية منشية الجبل الأصفر بالخانكة






كتب د٠إبراهيم خليل إبراهيم

نظمت جامعة بنها قافلة طبية بقرية منشية الجبل الأصفر مركز الخانكة ، وذلك في إطار مبادرة "حياة كريمة"، والتي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية لتطوير القرى المصرية.

وجاءت القوافل برعاية الدكتور جمال سوسة رئيس جامعة بنها ، والدكتور السيد فوده نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والدكتور محمد الأشهب عميد كلية الطب ورئيس مجلس إدارة مستشفيات بنها الجامعية ، والدكتورة نيرمين عدلي وكيل كلية الطب لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والدكتور عمرو الدخاخنى المدير التنفيذي لمستشفيات بنها الجامعية ، وبالتنسيق مع الأستاذة رانيا معتز أمين الجامعة المساعد لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة بجامعة بنها ، والهيئة القبطية الانجيلية للخدمات الاجتماعية بالقليوبية.

شارك فى القافلة أطباء في تخصصات (جراحة العظام   ، الاطفال ،أمراض الباطنة، والرمد ، والجلدية ) ، كما شارك فيها أطباء صيدلة وهيئة التمريض بالمستشفيات الجامعية وتم الكشف الطبي على 292 حالة مرضية من اهالى القرية فى مختلف التخصصات الطبية وصرف العلاج بالمجان كما تم تحويل بعض الحالات للمستشفيات الجامعية لاستكمال الفحوصات اللازمة واجراء العمليات اللازمة حسب الحالة المرضية.

NameE-MailNachricht