JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
recent
عاجل
Accueil

إستمرار حملات إزالة التعديات المخالفه على الأرض الزراعية وتطبيق القانون على المخالفين بنطاق الشرقية



كتب د٠إبراهيم خليل إبراهيم

شدد الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية ، على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بتشكيل لجان دورية للمرور اليومي لرصد أي محاولة للبناء بدون ترخيص وتنفيذ الازالة الفورية لتلك التعديات دون تهاون سواء تعدي على أراضي زراعيه أو أملاك دولة أو إستكمال اعمال بناء بدون ترخيص وفرض سيادة القانون على الجميع.

وتنفيذاً لتوجيهات المحافظ ، قامت رئاسة مركز ومدينة الزقازيق بالتنسيق مع الوحدة المحلية ببنى عامر ، حيث تم فك شده سقف في المهد بدور ثاني علوي بقريه بني عامر وتطبيق القانون على المخالفين.


كما قامت رئاسه مركز ومدينه ابو حماد بالتنسيق مع الوحدة المحلية بكفر العزازى بإزالة فورية لمبنى بالدبش على مساحة ١٠٠م ، ومبنى أخر بالدبش الأبيض على مساحة ١٥٠م بالوحدة المحلية بكفر العزازى وتطبيق القانون على المخالفين.

كما قامت رئاسة مركز ومدينة بلبيس بالتنسيق مع الوحدة المحليه بغيته بتنفيذ إزالة لمنزل بالدبش محاط بسور على مساحة 200 متر بعزبة شرف الدين التابعة لقرية تل روزن وتمت الإزالة كلياً واتخاذ الإجراءات القانونيه ضد المخالف.

NomE-mailMessage