كتبت_ فاتن فوزي
سمعنا كثيرا عبر وسائل التواصل الاجتماعي
ووسائل الاعلام المختلفة عن زيادة المعاشات
وعن زيادة معاش الضمان الاجتماعي
الذي يبلغ ٣٦٠ جنية فهل لة من زيادة او يبقي كما
هو علي وضعه
نرجوا الافادة لان أسر كتيرة تلجأ لهذا المعاش
فهل هذا المبلغ يكفي لامراءة مطلقة او أرملة
او لا تعمل وهي معيلة في ظل الظروف الراهنة
والغلاء الفاحش
ارحموا تلك الفئة
