JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

استغاثه من العاملين إدارة شرق التعليميه بالفيوم



كتب: محمودالفيومي 

يستغيث كل العاملين بإدارة شرق التعليمية والمعلمين بالمدارس التابعه لها لمديرة مديرية التربية والتعليم الدكتوره أماني قرني بسبب التأخير في صرف مرتباتهم للشهر الثاني علي التوالي بعض  الموظفين و"المعلمين" لم يقبضوا راتب شهر ١٠ و١١  أكتوبر ونوفمبر وبعض الزملاء مرتباتهم ناقص ١٠٠٠ او اكثر او اقل


وطالبت المعلمه أ.م باتخاذ الإجراءات القانونية لمعرفة أسباب التأخير المستمر والمرتبات الناقصه

 وقالت وانا مرتبي منزلش الشهر ده و نقص في المرتب السابق بسبب برنامج للمالية الجديد من غير عمل كورس تعليم او تدريب لموظفين المختصين ولذلك مش عارفين يستخدموها 

وقال المعلم س.أ الملفت للنظر ان مفيش  اداري الإدارة مرتبة منزلش او حتي ناقص ومرتباتنا هي الا تنقص او لا تنزل هل نعمل في الإدارة لكي يتم نزول مرتبنا بانتظام او هو عقاب لمعلمين مدارس إدارة شرق التعليميه

author-img

JOURNALEST

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة