JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
recent
عاجل
Accueil

مشاجرة بين عدد من المحامين واصابة نجل نقيب المحامين بالشرقية

 


الشرقية : عبدالعظيم زاهر

نشبت مشاجرة بالأسلحة البيضاء بين عدد من المحامين بالأسلحة البيضاء بمحيط محكمة الزقازيق الجنائية، بمحافظة الشرقية، بسبب خلافات فيما بينهم أسفرت عن إصابة نجل نقيب المحامين وجرى نقله للمستشفى لتقديم الخدمات الطبية اللازمة والعاجلة له .

تلقى اللواء محمد صلاح مدير أمن الشرقية إخطارًا من مدير البحث الجنائي اللواء محمد الجمسي، يفيد ورود بلاغ من شرطة قسمي أول وثان، ببلاغ من عادل سيد عفيفي المحامى نجل نقيب محامين الشرقية، بتعرضه للضرب المبرح بأسلحة بيضاء على يد 5 أشخاص، في محيط محكمة الزقازيق الابتدائية، فيما أصيب شخصين آخرين «أعمام المحامي»، كانا رفقته أثناء خروجه من المحكمة، وتم احتجازهم بمستشفى خاص لإغاثتهم، أحدهم بغرفة الرعاية المركزة.

وأفادت المعلومات الأولية بوقوع مشاجرة بين "السيد.ع"، نجل نقيب المحامين، واثنين من أشقاء والده، طرف أول، و"هاني.ج" محامي واثنين آخرين معه، طرف ثاني، بسبب خلافات بينهم تجددت اليوم أسفرت عن إصابة نجل نقيب المحامين بجرح قطعي بالرأس وجرى نقله الى المستشفى واجراء عملية جراحية عاجلة ونقله للعناية المركزة.

وتحفظت قوات الشرطة على طرفي المشاجرة، لإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 10874 جنح قسم أول الزقازيق.


NomE-mailMessage