كتب احمد الغمري
أكد هشام صلاح لاعب الاتحاد السكندري، أنه الان يركز مع فريقه ويرغب في الانضمام لمنتخب مصر.
وقال هشام صلاح في تصريحات إذاعية عبر أثير راديو "ميجا إف إم": "فريق طلائع الجيش جيد للغاية ولعب بطريقة جيدة، ونحن كنا نركز على حصد الثلاث نقاط، وأي فريق يأتي على أرضنا يكون هدفنا هو الفوز".
وتابع: "استقبلنا هدفًا لم نكن نتوقعه، وضيعنا فرص كثيرة، وكان من الممكن أن تنتهي المباراة بخمس أو ستة أهداف، واستطعنا تعويض الهدف بثلاثة".
وعن المباراتين الماضيتين: "هذه هي الفرق الكبيرة تظهر بهذا الشكل في أصعب الظروف، والفريق هذا العام مميز وعلى أعلى مستوى، ومحمد ميصلحي رئيس النادي دعم الفريق بشكل جيد، بجانب المدرب الفني المميز".
وأكمل: "نجحت في العودة إلى مستواي، وأي لاعب يتمني اللعب في صفوف الاتحاد، وأركز مع الفريق وأريد الانضمام لمنتخب مصر، وأحاول تقديم أفضل ما لدي".
وعن فشل انتقاله للمصري: "النادي البورسعيدي كان يريد ضمي وتحدثوا مع مدير أعمالي، ورئيس النادي، وفجأة الطريقة أصبحت غير جيدة من قبل أحد الأشخاص في الإدراة، وهذا لم يوافق عليه رئيس النادي ولاأنا، وحينها قال الأستاذ محمد مصليحي إنني لن أرحل وكنت سعيد بالقرار.
