كتب المهندس احمد. الغمري
أشاد الكابتن حازم امام عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم بتجهيزات استاد الإسكندرية لاستقبال مباراة منتخبنا القومي الأوليمبي وذلك في الحديث الذي أجراه مع الأستاذة عزة محمود مسؤولة العلاقات العامة بالاستاد حيث أشاد بمدير الاستاد وجميع العاملين.
ومن جانبه صرح المهندس احمد الغمري حيث يقوم بالحضور لتغطية المبارايات ممثلا للجريدة بكل تأكيد أن مجموعة العاملين بالاستاد يبذلون جهدا خارقا للظهور الاستاذ بصورة مشرفة يفتخر بها كل أندية الإسكندرية والمنتخبات القومية. آخرها مباراة الاتحاد السكندري وطلائع الجيش حيث ظهر ملعب الاستاد بصورة لاتقل إطلاقا عن الملاعب العالمية فتحية لكل من يرفع اسم مصر عاليا