متابعة// هيثم مصطفى سيد
قام فريق التوعية بشركة مياه الشرب والصرف الصحى بالبحر الأحمر بتنفيذ استطلاع رأى للمواطنين بعدة مناطق بمدينة الغردقه حول خدمات مياه الشرب و الصرف الصحى لقياس مدى رضاء المواطنين عن الخدمات التى تقدمها الشركة
وكذلك التوعية باستخدام القطع الموفرة التي تساهم في توفير اكثر من 50 % من المياه
ومن جهة اخري تم تنفيذ حمله للتوعية بأهمية المياه وضرورة ترشيد استهلاكها خاصة خلال أشهر الصيف وفي ذات السياق تم تعريف الأهالى بالخدمات التي تقدمها الشركة وفى مقدمتها خدمة الخط الساخن ١٢٥ والذى يعمل طوال ٢٤ ساعه على تلقى شكاوى و استفسارات المواطنين والتعامل معها على الفور .
